كورة فى العارضة

أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد أمام بيتيس: هذا الفريق سجل 5 أهداف في ليفربول

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني صعبة وليست مستحيلة، وأشار إلى افتقار فريقه لتسجيل الأهداف رغم خماسيته في شباك ريال مدريد.




وتعادل ريال مدريد سلبيًا أمام ريال بيتيس في منافسات الدوري الإسباني ليصبح فارق النقاط مع برشلونة 9 نقاط.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “أنا متأثر أكثر من غاضب، كانت مباراة صعبة لأنه كان من الممكن اللعب بشكل أفضل وأن تكون أكثر فعالية في خط الهجوم، نفتقر للكفاءة”.

وأضاف: “آخر 3 مباريات سجلنا فيها هدفًا واحدًا فقط وكان من ركلة ثابتة، من الواضح تمامًا ما هو مفقود، علينا أن نكون أكثر فعالية مثل السابق”.

وتابع الإيطالي: “في بعض الأحيان يغلق الفريق المنافس خطوطه، لكننا نتمتع بالجودة وعلينا أن نفعل ما هو أفضل، مزيد من الكفاءة ومراوغة أقل، أقوى، يمكنك التسديد من الخارج … إنه جانب يتعين علينا تحسينه”.

وأستطرد أنشيلوتي: “فقدنا السرعة في نقل الكرات، أعتقد أنه من الواضح أننا نواجه صعوبات وعلينا محاولة تحسين ذك، الآن لدينا أسبوع من العمل وعلينا تحسين هذه الجوانب”.

وأشار مدرب ريال مدريد: “كانت المباراة مفتوحة، اعتقدنا أنه يمكن إحداث المزيد من الخطورة ولكننا لم نفعل ذلك”.

وعن المنافسة على لقب الليجا، أكد: “هذا ممكن وليس بالمستحيل، إنه صعب للغاية، هناك فارق 9 نقاط (مع برشلونة)، لا نعرف ما سيحدث في الليجا”.

وأكمل: “لدينا الكثير من المباريات، لكن ليس لدينا شك في أننا سنحاول حتى النهاية، من الواضح أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل”.

وأتم أنشيلوتي: “يجب أن يؤثر ذلك عليك، لأنه إذا لم يؤثر عليك فلن تتحسن، دعه يؤثر، تشكيلة الفريق تبدو طبيعية بالنسبة لي، ومن غير المعتاد أن يسجل ريال مدريد هدفًا من الركلات الثابتة في ثلاث مباريات لقد سجل هذا الفريق قبل عشرة أيام خمسة أهداف في آنفيلد (ضد ليفربول)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى