كورة فى العارضة

إيجالو: أوسيمين المهاجم المثالي لـ مانشستر يونايتد.. قلب أسد مثل ليساندرو مارتينيز

يرى مهاجم نادي الهلال السعودي الحالي ومنتخب نيجيريا السابق، أوديون إيجالو، أن النادي المناسب لمواطنه لاعب نابولي، فيكتور أوسيمين، هو مانشستر يونايتد.




ويقدم أوسيمين موسمًا رائعًا مع نابولي حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفًا وساهم بقوة في صدارة ناديه لجدول البطولة أيضًا بعد مرور 25 جولة.

هناك العديد من الأندية الأوروبية التي تراقب أوسيمين في الفترة الحالية بعد تألقه مع نابولي وعلى رأسها مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان وتشيلسي.

اقرأ أيضًا.. لاعب مانشستر يونايتد السابق يُقلل من إنجازات محمد صلاح مع ليفربول

ايجالو مع الهلال السعودي

وعلق إيجالو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، وقال: “أعتقد أن أوسيمين مهاجم مناسب للعب مع مانشستر يونايتد، صغير السن يمتلك سرعة هائلة ويمكنه تسجيل الأهداف”.

وتابع: “وجود أوسيمين وماركوس راشفورد في هجوم مانشستر يونايتد سيسبب ذعر لأي مدافع لأنهما سريعان وهدافان، أعتقد أن فيكتور سينجح إذا انتقل إلى هناك”.

وأضاف: “أعرف أوسيمين جيدًا، فهو بمثابة أخ لي، نتحدث بين الحين والآخر، أنصحه وأتحدث معه حول المستقبل وبذل المزيد من المجهود ليستمر على الطريق الصحيح”.

وواصل: “هداف ولا يتوقف أبدًا، أوسيمين مثل النملة، لا يمنح أي فرصة للمدافعين للراحة، دائمًا ما يشكل الخطورة على مرمى المنافسين، يجيد الضغط على المدافعين ولا يخاف”.

واستمر: “أوسيمين قلب أسد، لا يستسلم أبدًا لمحاولة تسجيل الأهداف ستجد قدمه أو رأسه في أي كرة لوضعها داخل الشباك”.

وأتم: “يخاطر دائمًا وهذا ما يناسب مانشستر يونايتد، مثلما هو الحال مع ليساندرو مارتينيز، الجزار، فهو يحاول قطع الكرة من أي منافس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى