كورة فى العارضة

اجتماع عاجل في ريال مدريد بشأن اتهام برشلونة في قضية نيجريرا

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا عبرموقعه الإلكتروني، أكد من خلاله عقد اجتماع لمناقشة ما سيحدث تجاه برشلونة، بعد اتهام البلوجرانا بالفساد.




وكانت قد اتهمت النيابة العامة في إسبانيا، نادي برشلونة بصفة رسمية في قضية دفع أموال لمسؤولي التحكيم لرشوتهم والمعروفة إعلاميًا بقضية نيجريرا.

وتم فتح تحقيقات في وقت سابق تتعلق بقيام نادي برشلونة بدفع أموال في ظل تعاقدهم مع شركة “Dasnil 95 SL” المملوكة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، خلال الفترة من 2016 إلى 2018.

نادي ريال مدريد أصدر بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، كتب: “نظرًا لخطورة الاتهامات التي وجهها مكتب المدعي العام ضد نادي برشلونة، واثنين من رؤسائه بشبهة الفساد وعلاقتهما بمن كان نائب رئيس اللجنة الفنية، نيجريرا، سيجتمع مجلس الإدارة بشكل عاجل غدًا الأحد 12 مارس، في الثانية عشر ظهرًا من أجل اتخاذ قرار بشأن الإجراءات التي يراها النادي مناسبة في هذا الشأن”.

وكان ريال مدريد قد امتنع عن التحالف الذي كان ضد نادي برشلونة منذ فترة قصيرة، بعد انتشار الأنباء، ولكن يبدو أن موقف النادي الملكي سيتغيّر بعد اتهام برشلونة رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى