كورة فى العارضة

اسماعيل يوسف يتوعد الترجي ويكشف أهمية صفقات الزمالك

أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أهمية وصعوبة مباراة الترجي التونسي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح اسماعيل يوسف، أن المباراة مصيرية، وهناك تركيز شديد من اللاعبين لحسم اللقاء، خاصةً أنهم في أمس الحاجة للثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة.

وأضاف قائلا:” المباراة تحتاج لحماس وروح عالية وهذا وضح في التدريبات، كما أن قيد الثلاثي المنضم في يناير الماضي أعطى دفعة معنوية عالية للجميع ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء”.

اسماعيل يوسف يؤكد أهمية الصفقات ومباراة الترجي صعبة

وانطلق مران الزمالك الأول في تونس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض استعدادًا لمواجهة الترجي بدوري الأبطال الإفريقي.

وبدأ مران الفريق الأول، في تونس على استاد رادس الفرعي، بأداء عمليات الإحماء تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا: الأهلي يوجه خطابًا هامًا إلى فيفا لتنفيذ طلبه

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية، كما تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى تونس استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى