كورة فى العارضة

الأهلي يلبّي طلب كولر العاجل لحل أزمة الفريق

قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  بتلبية المدرب السويسري مارسيل كولر، لحل أزمة الفريق التي طرحها عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري.

والتقى الأهلي مع المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكان كولر قد وجه طلباً عاجلاً لإدارة النادي، بشأن مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

قرار هام من الأهلي بشأن مباريات الفريق في الدوري

وبعد انتهاء مباراة الأحمر والمقاولون، طلب كولر تغيير ملعب الأهلـي وي السلام، وإقامة مباريات الفريق المتبقية على ملعب آخر.

وتحركت إدارة القلعة الحمراء بالفعل، من أجل تلبية ذلك الطلب، وقدمت لرابطة الأندية رغبتها في تغيير الملعب ونقل مبارياته إلى استاد القاهرة.

اقرأ أيضا: معلق مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

وحدث ذلك بالفعل، ووافقت رابطة الأندية إلى انتقال مباريات المارد الأحمر إلى استاد القاهرة بعد موافقة مسؤوليه، وانتهاء خوض موجهاته على السلام.

من جانبه، أكد وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة، أنه تمت الموافقة على استضافة باقي مباريات الأهلي هذا الموسم.

وقال عبد الوهاب خلال تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس:”تمت الموافقة بشكل رسمي على استضافة باقي مباريات الأهلي هذا الموسم.

وأضاف: الأهـلـي والزمالك فريقان كبيران، ونتشرف باستضافة مباريات القطبين، مؤكداً أن استضافة مباريات الأحمر لا تتعارض مع أي نادٍ آخر.

وأوضح: “أن هناك تنسيق تام بين رابطة الأندية المحترفة واتحاد الكرة بشأن إقامة المباريات على استاد القاهرة وكنا نتمنى أن يكمل منتخب الشباب مسيرته في أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا: رد مدرب صن داونز على اتهام فريقه بشراء المباريات

وأكد: ” على أنه لم تحدث أي أزمة بشأن إقامة المباريات على استاد القاهرة، ولا يوجد أي ملابسات بين الفرق الـ6 التي اختارت الاستاد كملعب رئيسي لها في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى