كورة فى العارضة

بالأرقام قبل الكلاسيكو.. أراوخو عقدة فينيسيوس جونيور

استعرضت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إحصائيات مواجهات رونالد أراوخو، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، وفينيسيوس جونيور جناح نادي ريال مدريد، والتي أظهرت تفوقا لصالح المدافع الأورجواياني.




ويستعد برشلونة لاستضافة ريال مدريد، غدا الأحد، في كلاسيكو الأرض، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس يستنكر تصرفات الحكام ويتوعد برشلونة بالقتال على لقب الدوري الإسباني

كانت المواجهة الأولى التي جمعت الثنائي في أبريل 21، عندما لعب الفريقان في الدور الثاني من الدوري الإسباني، ولعب حينها رونالد أراوخو كقلب دفاع، وانتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم بنزيما وتوني كروس.

كانت المواجهة الثانية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في يناير 2022، ولعب أراوخو كقلب دفاع أيضا، وانتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان هذا هو آخر كلاسيكو يخسره المدافع الأورجواياني.

رونالد أراوخو وفينيسيوس جونيور

في المباراة التالية، التقى الفريقان في الدور الثاني من الدوري الإسباني في مارس 2022، ولعب أراوخو كظهير أيمن ليكون في مواجهة فينيسيوس جونيور، وانتهت هذه المواجهة بفوز برشلونة 4-0 سجل فيها أراوخو هدفًا.

في الكلاسيكو التالي بالدور الأول من الموسم الحالي، غاب أراوخو للإصابة، وفاز ريال مدريد 3-1، ليتواجه الفريقان مجددا في نهائي كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي والذي انتهى بفوز برشلونة 3-1.

أخر كلاسيكو جمع بين الفريقين كان في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-23، وانتهى بتفوق آخر للمدافع على الجناح البرازيلي ويفوز برشلونة في سانتياجو برنابيو 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى