كورة فى العارضة

برونو فرنانديز يوضح طريقة إدارة تين هاج لـ مانشستر يونايتد.. وكيف غادر رونالدو

تحدث برونو فرنانديز، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، عن المدير الفني إريك تين هاج، وكيفية إدارته للفريق، وكيف يعاقب المخطئ، والتغيير الكبير الذي أحدثه داخل النادي الإنجليزي.




ويستعد فريق مانشستر يونايتد للعب نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ضد نيوكاسل يونايتد، الأحد المقبل، للفوز بأول بطولة للشياطين الحمر منذ سنوات، حيث كانت آخر بطولة تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو في 2017.

اقرأ أيضًا.. تشافي: مباراة مانشستر يونايتد فرصة لإظهار قدرتنا على منافسة العظماء

وقال برونو في تصريحات لـ “بي تي سبورت”: “لقد تغير كل شيء مُنذ وصوله، هو مدرب متطلب يمكنك فعل ما يُريد أو ستغادر الفريق، لقد فعلها مع كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وماركوس راشفورد”.

كان رونالدو قد طُلب منه إجراء عمليات الإحماء في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي، قبل أن يطلب منه الدخول إلى أرض الملعب، لكن رفض رونالدو وغادر دكة البدلاء، ولم يظهر مع مانشستر مجددًا حتى تم فسخ العقد بالتراضي.

كريستيانو رونالدو لحظة خروجه من الملعب

وأكمل: “على سبيل المثال، ماركوس راشفورد كان يلعب بشكل رائع لكنه قام بفعل خاطئ، ووضعه تين هاج على دكة البدلاء، الجميع كان مذهولًا، في البداية كنا نقول أننا نحتاجه ولكن لاحقًا جلست مع ديفيد دي خيا وقلت حسنًا يجب أن تكون الأمور هكذا دائمًا”.

وواصل: “من الواضح أن راشفورد في البداية كان غاضبًا لأنه يريد اللعب لكنه أخطأ، بدأ المباراة كبديل ودخل، وسجل، وانتصرنا، ابتسم هو والمدرب معًا بعد ذلك، هذا ما يجب أن يكون عليه الأمر”.

واختتم: “أنا والد، أنت أب أيضًا، في بعض الأحيان يتعين عليك وضع بعض القواعد في منزلك، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف يتغلبون عليك وفي فترة زمنية قصيرة سيكونون أصحاب المنزل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى