كورة فى العارضة

تشافي: تصرف فاتي تجاه ضربة الجزاء “جيد”.. ولن أعارض الحكام بعد الآن

أدلى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصريحات بعد فوز الأحد الصعب على فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا، حيث فاز برشلونة بدون رد، في لقاء شهد غياب تشافي عن خط التماس بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد عانينا كثيرًا، كانت لدينا العديد من الفرص لتسجيل الهدف الثاني، علينا أن نتعلم كيفية إنهاء المباريات”.

وأضاف: “إنه لأمر مخز لأننا يمكن أن نتحدث عن الفوز بشكل مريح، لكن افتقارنا للفعالية يجعلنا نعاني حتى النهاية، خاصة أننا عانينا أكثر نتيجة الطرد”.

وفيما يتعلق بطرد رونالد أروخو، كان تشافي صريحًا حيث قال: “الطرد كان واضحًا، علينا أن نكون صادقين، إنه لأمر مخز، كانت الكرة معنا ولم نتحكم فيها بشكل جيد، وهذا ما حدث، لا شئ يمكن قوله”.

اقرأ أيضًا.. رافينها يُعلق على نزاع توريس وفاتي بشأن ركلة الجزاء.. ويعترف: أروخو استحق الطرد أمام فالنسيا

وعن الفوضى التي حدثت قبل ركلة الجزاء الضائعة، بين فيران توريس وأنسو فاتي، حيث أراد الأخير تنفيذها قبل أن يهدرها زميله الإسباني، قال تشافي: “هناك ترتيب فيما يتعلق بمسددي ركلات الجزاء، وهذا الأمر نبلغه للاعبينن أحيانًا تحدث تغييرات، ولكن توريس كان على رأس تلك القائمة، وفاتي مدرج بها، الجهاز قرر ذلك واللاعبون يعرفون”.

واستمر: إذا كان لديهم شعور إيجابي فيما بينهم وتحدثوا عنه، يمكنهم التغيير، ولكن هناك قائمة وأوامر، ومع ذلك، من الجيد أن يرغب اللاعب في تنفيذ ركلة الجزاء، هذا يظهر الرغبة والوضوح”.

وفيما يتعلق بمتابعته المباراة من المدرجات، قال تشافي: “لن أحتج بعد الآن (ضد قرارت الحكام) لأن مشاهدة المباراة من هناك جعلتني أشعر بقلق شديد نتيجة عدم القدرة على التواصل مع لاعبي فريقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى