كورة فى العارضة

تشافي: تفاجأت بتصريحات أنشيلوتي.. والعدالة تحققت بعد هدف كيسيه

تعجب تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، من التصريحات التي أدلى بها نظيره كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، حول هدف ماركو أسينسيو في مباراتهما أمس.




وتلاقى الفريقان على ملعب “سوبتيفاي كامب نو” في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا، حيث فاز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة تسجيل ماركو أسينيسو لهدف في الدقيقة 83 لصالح ريال مدريد ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ التسلل، قبل أن يسجل فرانك كيسيه هدف الفوز القاتل لفريق برشلونة في الدقيقة 93.

وشكك كارلو أنشيلوتي في صحة قرار إلغاء هدف أسينسيو، وهو ما نال تعجب تشافي.

وقال مدرب برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “التسلل واضح، لقد فاجأني أنشيلوتي بتصريحاته، الأمر يتعلق بكونه تسللًا أم لا، هنا الحالة تسلل، لم يعد هناك نقاش، النتيجة عادلة”.

وأضاف تشافي: “إنه تسلل واضح كما قلت، لقد مرت 5 أو 10 دقائق مجنونة، يبدو لي أننا كنا أفضل، سأشاهد المباراة مرة أخرى، عندما سجل كيسيه، شعرت أن العدالة قد تحققت، ولكن في كثير من الأحيان لا يحدث هذا في كرة القدم”.

وواصل: “بدون تقنية الفيديو، الأمر أكثر صعوبة، لهذا السبب أحب حقًا تلك التقنية، لأن الأمر ينتهي إلى أن يكون أكثر عدلاً، خاصة في قرارات مثل التسلل، وهو أمر لا مفر منه”.

وأردف: “هنا في تلك الحالة (هدف أسينسيو الملغي) لا يتعين عليك النقاش، لهذا السبب يفاجئني أنشيلوتي اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى