كورة فى العارضة

تقارير: برشلونة يتمم اتفاقه مع إينيجو مارتينيز وسيكمل التعاقد معه في حالة واحدة

مازال نادي برشلونة، يبحث في سوق الانتقالات عن صفقات من أجل التعاقد معها، الصيف المقبل، على الرغم من وجود مشاكل اقتصادية كبيرة داخل النادي وكذلك فيما يخص تسجيل اللاعبين.




وكانت المحكمة قد رفضت استئناف نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، بشأن قضية تسجيل اللاعب بابلو جافي، كلاعب في الفريق الأول وعدم تسجيل عقده الجديد بالرقم 6 وكذلك راتبه، بسبب مشكلة الرواتب.

اقرأ أيضًا.. تشافي يكافئ لاعبي برشلونة بعد الفوز على ريال مدريد

وبحسب الصحفي جيرارد روميرو، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع مدافع أتلتيك بلباو، إينيجو مارتينيز، للتعاقد معه الصيف المقبل مجانا، حيث ينتهي عقد المدافع الباسكي صاحب الـ31 عاما بنهاية الموسم الحالي، في يونيو 2023.

ورغم التوصل لاتفاق مع مارتينيز، بشأن العقد وراتبه، إلا أن تسجيل اللاعب والتعاقد معه بشكل نهائي سيكون متوقفا على قدرة النادي الكتالوني على حل مشكلة الرواتب والأزمة الاقتصادية مع رابطة الدوري الإسباني.

وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد صرح من قبل بأن برشلونة لن يكون قادرا على التعاقد مع أي لاعب في الصيف إلا إذا باع لاعبين آخرين.

ويعتبر أتلتيكو مدريد من ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب، وقدم له عرضا بالفعل، بينما لما يتواصل مانشستر سيتي مع اللاعب لكنه مهتما بضمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى