كورة فى العارضة

تقارير: ريال مدريد يستهدف ضم خليفة كريم بنزيما من الدوري الإيطالي

يستهدف نادي ريال مدريد، التعاقد مع مهاجم فريق أتالانتا، الدنماركي راسموس هويلوند، في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينال اللاعب، إعجاب رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، بحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”.




صاحب الـ20 عامًا، لعب مع أتالانتا هذا الموسم في الدوري الإيطالي 19 مباراة، بدأ 11 منها، سجل 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، وساهم في تواجد أتالانتا بالمركز السادس برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. مدافع ريال مدريد بعد الفوز على ليفربول: لم أعش ليلة مجنونة مثل هذه من قبل

انتقل هويلوند إلى أتالانتا قادمًا من شتورم جراز، في الصيف الماضي، بمبلغ 17 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2027، لكن يبدو أنه لن يستمر كل هذه المدة، حيث إن أرسنال يستهدف التعاقد مع اللاعب أيضًا وسينافس ريال مدريد.

راسموس هويلوند

يريد النادي الإسباني، ضمان تواجد مهاجم يمكنه الاعتماد عليه، حال غياب المهاجم الأساسى والوحيد، كريم بنزيما، حيث كان ريال مدريد قريبًا من التعاقد مع كيليان مبابي، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، وقرر اللاعب الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

يريد نادي آرسنال كذلك التعاقد مع مهاجم شاب قوي ليكون بديلًا للمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، حيث إن البديل الحالي، إيدي نيكتياه لم يكن على مستوى تطلعات النادي اللندني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى