كورة فى العارضة

تين هاج: أتطلع لمواجهة ليفربول.. ومستعدون للذهاب والقتال ضدهم

تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قبل مواجهة ليفربول، بعد غد الأحد، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.




وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: “أعتقد أن هناك لاعبين سيعودون ضد ليفربول، بالأمس لم يكن لوك شو متاحًا، لذلك نتوقع عودته، كان جادون سانشو مريضًا، لكن سيتعين علينا الانتظار ونرى كيف سيتطور ذلك، لكنني أعتقد أنه يمكن أن يكون متاحًا أيضًا”.

اقرأ أيضًا.. هدف يفصل محمد صلاح عن تحقيق رقم تاريخي مع ليفربول

وأضاف: “لقد زرت أنفيلد، نعم أتطلع إلى لمواجهة ليفربول، أعرف أن الأجواء ستكون رائعة، ستكون عدائية ضدنا، ونحن نحب ذلك، إنه بالطبع اختبار صعب”.

وأضاف: “أعرف هؤلاء اللاعبين، وفريقي سيكون على استعداد للذهاب والقتال، سنذهب وكلنا ثقة لكننا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، أعتقد أن عقليتنا بشكل عام جيدة جدًا، وأن لدينا العديد من القادة الذين يمتلكون العقلية، ويتحكمون في المعايير، والذين يصححون إذا لزم الأمر”.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة، ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 39 نقطة، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، وسجل الأهداف كل من محمد صلاح، جادون سانشو وماركوس راشفورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى