كورة فى العارضة

تين هاج عن استبعاد رونالدو من تشكيل مانشستر يونايتد: نمت جيدًا

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن رد فعله غير المتوقع بعد الإبقاء على، كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




ونجح مانشستر يونايتد في الفوز على ليفربول على ملعب “أولد ترافورد” في الدور الأول بنتيجة 2-1، وكان رونالدو على مقاعد البدلاء وكذلك القائد، هاري ماجواير، خاصة بعد الهزيمة أمام برايتون وبرينتفورد في بداية الموسم.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: لن تمنحنا أكثر من 3 نقاط

رونالدو على مقاعد البدلاء

وتحدث تين هاج عن هذا القرار في تصريحات نقلتها شبكة “Manchester Evening News”، وقال: “كان يجب أن أرى عواقب ذلك وأواجهها، لأن مثل هذه القرارات لا تؤثر فقط على المدى القصير بل على المدى الطويل أيضًا”.

وأضاف: “لم يكن لدي الوقت الكافي، هناك 10 أيام فقط قبل مباراة ليفربول، حتى أتمكن من التفكير في الخيار الأفضل، يجب علينا كمدربين أن نفكر بشكل استراتيجي، كنت على دراية بكل العواقب لهذا القرار لكنها مسئولية ويجب أن أتحملها”.

وتابع: “كان لدي أسباب لاتخاذ مثل هذا القرار، كانت واضحة، لكنني عرفت نتيجته في تلك المباراة (ليفربول) وربما من الممكن أن تكون سلبية، نحن في كرة القدم وكل شيء جائز”.

واختتم: “لكنني لم أكن قلقًا، نمت جيدًا في تلك الليالي، لأن مسئوليتي هي اتخاذ القرارات الصعبة والمهمة المتعلقة بالنادي والفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى