كورة فى العارضة

جوارديولا: احتجنا إلى الصبر أمام كريستال بالاس.. وهالاند عانى من رقابة مزدوجة

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم العسير في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




وفاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس، على ملعب “سيلهرست بارك” بهدف دون رد في الجولة السابعة والعشرين.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “تجربتي هي أنه في كل مرة نأتي إلى هنا كان الأمر صعبًا للغاية، دائمًا ما ينتابني شعور عندما نأتي إلى هنا، كم هم جيدون، مهما كنا نلعب بطريقة جيدة، نحن دائمًا نعاني لأننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “لديهم أسلحة، هناك زاها، ومايكل أوليس وإيزي، مهاجمون رائعون ولديهم تهديد لا يُصدق، لديهم رباطة جأش، هم رائعون”.

وواصل: “إنها مسألة صبر، سوف يضيعون الوقت لذلك علينا أن نضغط للقيام بذلك، كل شيء أسعدني اليوم، لقد أخطأنا الهجمات المرتدة قليلاً، ليس الأمر سهلاً، لقد دافعوا بستة لاعبين في منطقة الجزاء وكان لـ هالاند رجلين يراقبانه، وكان هناك من يراقب جوندوجان، كانت مسألة صبر”.

اقرأ أيضًا.. هالاند مستشهدًا بـ ليفربول: نخوض معركة في كل مباراة بـ الدوري الإنجليزي

وأردف: “الفرق تدافع بعمق ضد هالاند، جوليان ألفاريز مهم للغاية ونحن بحاجة إليه، كنا بحاجة إليه في الوسط وكانت لديه فرصة، جوندوجان لاعب استثنائي وحصل على ركلة الجزاء وهالاند فعل الباقي”.

وأوضح: “بالطبع آرسنال يسير في مسيرة رائعة، ما زلنا هناك، الآن علينا أن نفعل كل شيء على الإطلاق، ونأمل أن يعيش ملعب الاتحاد واحدة من أفضل الليالي يومي الثلاثاء والسبت المقبلين، يمكننا فعل ذلك مرة أخرى”.

ويلتقي مانشستر سيتي مع لايبزيج يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “الاتحاد” في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة السبت أمام بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي بدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى