كورة فى العارضة

ذا أثلتيك تكشف قرار هازارد النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد

أوضحت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية قرار جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، بشأن الاستمرار أو الرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” في نهاية الموسم الحالي.




وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024، لكن البلجيكي الدولي عانى من الكثير من الإصابات المتواصلة التي أجبرته على الابتعاد عن المباريات مع الملكي.

وبحسب التقرير فإن هازارد ينوي البقاء في ريال مدريد حتى نهاية عقده، هذا هو القرار الذي اتخذه مع وكلاء أعماله في الأسابيع القليلة الماضية لأسباب مهنية وشخصية.

اقرأ أيضًا.. سبورت: لاعب ريال مدريد يترقب عرضًا للانتقال إلى برشلونة

كارلو انشيلوتي

عائلة هازارد مستقرة في العاصمة “مدريد” وهذا هو ما يهم اللاعب في الوقت الحالي، كذلك انضم أحد أبناء البلجيكي ويدعى، ليو، إلى أكاديمية شباب ريال مدريد في فبراير الماضي.

في الوقت الحالي، هازارد لا يتفاوض مع أي فرق أخرى ولم يتلق أي عروض رسمية للرحيل، ولكن هناك عقبة وحيدة أمام البلجيكي وهي عدم المشاركة والتأقلم مع الفريق تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

يرى لاعبو ريال مدريد أن هازارد لم يعد قادرًا على المشاركة وتقديم المساعدة للفريق كما هو الحال بالنسبة للجهاز الفني، وهذا تؤكده الأرقام حيث لم يشارك منذ شهرين تقريبًا بعد مباراة الفوز على فريق كاسيرينو في 3 يناير ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ويشعر هازارد أيضًا بالإحباط من أنشيلوتي على المستوى الشخصي، الذي تحدث معه قبل بداية الموسم وأكد على أنه ضمن خططه، هذا من خلال مصادر الصحيفة داخل ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى