كورة فى العارضة

ذا صن توضح موقف تين هاج تجاه تجريد برونو فرنانديز من شارة قيادة مانشستر يونايتد

أوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، تجاه تجريد القائد، برونو فرنانديز، من شارة القيادة بعد سباعية ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وسقط مانشستر يونايتد على أرض “أنفيلد” يوم، الأحد، الماضي بنتيجة 7-0، ولكن تصرفات برونو فرنانديز واعتراضه على التحكيم أثناء المباراة مع بعض التصرفات السيئة الأخرى، جعلت هناك مطالبات بتجريده من الشارة.

وبحسب التقرير أن تين هاج لا يفكر في الوقت الحالي على الأقل في ذلك الخيار، مع أنباء عن طلب البرتغالي التبديل في مباراة ليفربول لكن اللاعب نفى في النهاية لبعض الصحافة البريطانية في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يصدر أوامر قاسية تجاه لاعبي مانشستر يونايتد بعد سباعية ليفربول

اريك تين هاج

وعلى الرغم من أن المدرب الهولندي لا يضع خيار تجريد برونو فرنانديز من الشارة في حساباته، إلا أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تزعم أن هناك ثلاثة بدلاء قد يرتدونها وهم كاسيميرو، رفائيل فاران وديفيد دي خيا.

فاران بالتحديد شوهد بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد يدعو ويصرخ في جميع زملائه من أجل الذهاب لتحية جماهير مانشستر يونايتد المتواجدة في ملعب “أنفيلد” بعد نهاية المباراة رغم النتيجة القاسية وهو ما قد يجعله في المقدمة لارتداء الشارة في المستقبل.

لكن الصحيفة تؤكد أن القائد البديل لن يتم اختياره بناءً على شعبيته داخل الفريق فقط، لكن قد يساعد في إضفاء روح الفريق الجماعي وتطويرها بين اللاعبين والفريق ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى