كورة فى العارضة

رافينها يُعلق على نزاع توريس وفاتي بشأن ركلة الجزاء.. ويعترف: أروخو استحق الطرد أمام فالنسيا

تحدث رافينها، لاعب فريق برشلونة، عن ما حدث بين الثنائي فيران توريس وأنسو فاتي قبل ركلة الجزاء المهدرة ضد فالنسيا، في مباراة الأمس ببطولة الدوري الإسباني.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

وشهدت المباراة حصول برشلونة على ضربة جزاء، وأراد أنسو فاتي تنفيذها ولكن فيران توريس تمسك بالكرة ورفض منحها لزميله، لينفذها الإسباني الذي أهدرها.

وقال رافينها، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “قبل المباراة قررنا بالفعل من سينفذ ركلة الجزاء، أراد أنسو التسجيل، لكنني أتفهم ذلك، هو لديه رغبة كبيرة في التسجيل”.

وسجل رافينها هدف فوز برشلونة ضد الخفافيش، في مباراة اضطر فيها الفريق الكتالوني إلى اللعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 59 بسبب طرد رونالد أروخو.

واستكمل رافينها: “في بعض الأحيان علينا أن نعرف كيف نعاني من أجل الفوز، من المهم الاستمرار في تحقيق الفوز وكسب النقاط في الليجا، نحن نقوم بعمل جيد”.

وأردف: “لقد خضنا مباراة سيئة ضد ألميريا، ولكن الشيء المهم هو الفوز مرة أخرى والحصول على النقاط الثلاث، كان من الصعب للغاية بالنسبة لنا أن نلعب منقصوين، فعلنا ما احتجنا إلى القيام به، كان علينا الدفاع بعمق وألا نستقبل هدفًا، وفعلنا ذلك”.

واعترف البرازيلي: “من وجهة نظري هو طرد مستحق لـ أروخو، ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك القيام بأشياء لصالح الفريق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى