كورة فى العارضة

زامبروتا: التعادل في الكلاسيكو يخدم برشلونة.. وريال مدريد المرشح للتتويج بدوري الأبطال

أشاد النجم الإيطالي السابق جيانلوكا زامبروتا، بـ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وعمله في الدوري الإسباني، وأشار إلى أن ريال مدريد مرشح للتتويج بدوري أبطال أوروبا.




وتحدث زامبروتا عن مباراة الكلاسيكو القادمة المقرر لها الأحد المقبل على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” بين برشلونة وريال مدريد.

وقال زامبروتا في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “برشلونة يقوم بعمل رائع في الليجا، لديهم نقاط أكثر بكثير من ريال مدريد وهذا يظهر أن تشافي يعمل بشكل جيد للغاية في هذه المسابقة”.

وأضاف: “كامب نو هو ملعب مختلف تمامًا عن البقية، البرنابيو هو ملعب رائع، ولكن عندما يتم لعب الكلاسيكو في برشلونة، يكون الأمر رائعًا”.

وتابع لاعب برشلونة ويوفنتوس السابق: “التعادل يخدم برشلونة، ريال مدريد هو الذي يجب أن يذهب للفوز في كامب نو، برشلونة لديه دفاع جيد وتلقى القليل من الأهداف هذا الموسم، في هذه اللحظة، التعادل للبارسا جيد”.

وعن ريال مدريد، أفاد: “أول شيء أود تسليط الضوء عليه هو أنشيلوتي، لقد كان مدربي وأعتقد أن ريال مدريد يقوم بعمل رائع معه”.

اقرأ أيضًا | تقارير توضح موقف بنزيما من مواجهة برشلونة بعد غيابه عن تدريبات ريال مدريد

واستطرد: “ريال مدريد في هذه اللحظة هو الفريق الذي يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا، هناك لاعبون شبان يتمتعون بالكفاءة مما يجعلهم أقوياء للغاية”.

ولم يرد زامبروتا الحديث عن قضية نيجريرا المتهم فيها برشلونة بدفع رشاوي للحكام، وأتم: “الموضوع حساس وصعب للغاية، الآن لا يمكنك التحدث عن هذا، لا توجد بيانات، بالنسبة لبرشلونة يمكن أن يكون ذلك جانبًا سلبيًا قبل الكلاسيكو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى