كورة فى العارضة

سبورت: لاعب ريال مدريد يترقب عرضًا للانتقال إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أحد لاعبي فريق ريال مدريد يميل لفكرة انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة، وسط التكهنات المستمرة حول مستقبله في النادي الملكي.




وحسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مستقبل اللاعب ماركو أسينسيو مع ريال مدريد أصبح في خطر، حيث يشعر كل من الإسباني وممثليه بخيبة أمل من قرارات المدرب كارلو أنشيلوتي الأخيرة، والتي دفعته إلى التهميش.

وأوضحت أن ماركو أسينسيو يعيد التفكير بجدية، في الوقت الحالي، في مستقبله مع فريق ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يثير الشكوك حول مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ أسينسيو مع ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، صيف 2023، ولا يفكر اللاعب في تجديد عقده، حسب الصحيفة المذكورة.

وأشارت إلى أنه في الوقت الذي بدا فيه تجديد عقد أسينسيو مع ريال مدريد يسير في الطريق الصحيح، تغير كل شيء بسبب قرارات أنشيلوتي تجاهه.

وتفاقم الأمر خلال مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، حيث قرر أنشيلوتي استبدال أسينيسو، وخرج الأخير وهو في حالة غضب شديد وركل مقاعد البدلاء.

في الوقت الحالي، لا يوجد اتفاق بين أسينسيو وريال مدريد حول التجديد وأصبحت العلاقة بينهما متوترة للغاية.

وأفادت الصحيفة أن هناك 3 جهات تترقب مستقبل ماركو أسينسيو، وهم ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، وغريم ريال مدريد التقليدي فريق برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن ميلان وآرسنال تحدثا مع ممثلي أسينسيو حيث أبديا استعدادهما لتقديم عرض للاعب، في حين أن برشلونة على دراية كاملة بكل ما يحدث حاليًا في مفاوضاته مع ريال مدريد بشأن التجديد.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن برشلونة لم يتخذ أي خطوة حتى الآن تجاه أسينسيو، ولكن النادي الكتالوني يعرف بالفعل أن اللاعب سيكون على استعداد للاستماع إلى عرض البلوجرانا حال تقديمه.

ويقدر برشلونة أهمية أسينسيو كلاعب، ويراه فرصة كبيرة في السوق، ولكنهم لن يتدخلوا في مستقبله مع ريال مدريد، وفي حال انتهى الطرفان بالانفصال، سيقرر النادي الكتالوني ما إذا كانت تلك الصفقة ممكنة بالنظر إلى مشروعهم الحالي أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى