كورة فى العارضة

سيناريوهات تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا


©[:ar]Foot Africa[:]


أنعش الزمالك المصري حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بفضل فوزه أمس الأربعاء أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-1 خلال المواجهة المندرجة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا 

ورفع عملاق كرة القدم المصرية رصيده من النقاط ل4 نقاط وأصبح بالتالي على بعد نقطتين من شباب بلوزداد الجزائري وعلى بعد 5 نقاط من المتصدر الترجي التونسي.

فرص تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترشح نادي الزمالك مباشرة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في صورة حصده ل6 نقاط من مباراتيه المقبلتين تباعا أمام شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني. و يحل الفريق ضيفا على شباب بلوزداد يوم 17 مارس ضمن الجولة الخامسة قبل أن يستضيف المريخ السوداني في الجولة السادسة يوم 31 من نفس الشهر.

الفوز أمام شباب بلوزداد قد يكفي الزمالك من أجل حصد البطاقة المؤهلة لدور الثمانية من أمجد البطولات القارية للأندية، حال خسارة الفريق الجزائري في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي ستجمعه بالترجي التونسي.

في المقابل، نتيجة التعادل قد تبقى على حظوظه في الترشح في صورة الفوز في الجولة الأخيرة أمام المريخ السوداني مقابل خسارة شباب بلوزداد أمام الترجي التونسي.

أما في صورة خسارته في الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد، فإن حظوظه ستتبخر نهائيا وسيغادر الفريق المسابقة منذ دور المجموعات.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى