كورة فى العارضة

شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف كهربا 8 مباريات

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس إيقاف لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، لمدة 8 مباريات بسبب مابدر منه في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك .  

وشارك كهربا أمام الزمالك في نهاية يناير الماضي وساهم في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة ، وسجل هدفاً خلال المباراة.

وقام كهربا بالاحتفال مع جماهير الأهلي ببعض الهتافات ، اعتبرتها جماهير الزمالك مهينة لفريقها ، وطالب مسؤولو النادي بضرورة معاقبته.

شوبير يوضح حقيقة عقوبة كهربا

وقال شوبير عبر قناة أون تايم سبورت أن هناك العديد من الأنباء ترددت عن قيام لجنة الانضباط بفرض عقوبة على محمود كهربا لاعب الأهلي وإيقافه لمدة 8 مباريات.

في الوقت أكد شوبـير أنه هناك بعض المسؤولين داخل لجنة الانضباط، قاموا بنفي عقوبة كهربا، وأن قرار إيقافه مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

اقرأ أيضا: معلق مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 

لكن في الوقت نفسه ، أشار أنه هناك مسؤول آخر في لجنة الانضباط أكد أن عقوبة كهربا صحيحة، وفي انتظار أن يقوم اتحاد الكرة بالإعلان عنها بشكل رسمي.

واستمرت حالة الجدل ، وقال شـوبير أن اتحاد الكرة قد يعلن عن عقوبة إيقاف كهربا عقب عودة الأهلي من رحلته الأفريقية ، حيث يواجه صن داونز الجنوب افريقي والقطن الكاميروني.

وأشار شوبير إلى أن هناك حالة من الاستياء الشديدة داخل القلعة الحمراء، بسبب رؤيتهم أن العقوبة لا تزيد عن الغرامة المالية، ولا تستدعي الإيقاف.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى