كورة فى العارضة

صور وفيديو | الغضب يسيطر على كلوب بعد سباعية ليفربول أمام مانشستر يونايتد

سيطرت حالة من الغضب على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بعد الفوز الكبير والمُذل أمام مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وأسقط ليفربول غريمه التاريخي في إنجلترا مانشستر يونايتد بسباعية تحت قيادة كلوب في ليلة تألق فيها كل لاعبي الريدز وعلى رأسهم قائد منتخب مصر، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. كاراجر عن هدف ليفربول الثالث: محمد صلاح دمر مارتينيز حتى الموت

مشجع ليفربول أثناء انزلاقه

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” عن الواقعة التي أغضبت كلوب رغم السباعية وتحديدًا بعد هدف روبرتو فيرمينو، الأخير في مرمى مانشستر يونايتد والحارس، ديفيد دي خيا.

توجه اللاعبون للاحتفال مع زميلهم البرازيلي بالهدف السابع ولكن أثناء تلك الاحتفالات حدث شيء أغضب كلوب كثيرًا وهو نزول أحد جماهير ليفربول للاحتفال مع اللاعبين.

تألم روبتسون

وقام المشجع بالانزلاق على قدمه في اتجاه لاعبي ليفربول مما أصاب الظهير الأيسر للفريق الأول، أندرو روبرتسون، والذي سقط على الأرض ممسكًا بقدمه اليمنى متألمًا.

فور تلك الحادثة، انتابت كلوب حالة من الغضب العارم تجاه مشجع ليفربول الذي كاد يتسبب في إصابة لاعبه بعد تلك المباراة الرائعة ولكن قبل مواجهة الألماني للمشجع، قام أمن ملعب “أنفيلد” بالإمساك به لعدم حدوث أي فوضى أخرى.

الامساك بالمشجع بعد هدف ليفربول السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى