كورة فى العارضة

غوارديولا: هذا ليس خطأ إرلينغ هالاند

ورداً على سؤال عن قلة عدد الكرات التي لمسها هالاند خلال المباريات الأخيرة، قال غوارديولا في مؤتمر صحفي: “هذا خطؤنا، وليس خطأ إرلينغ هالاند الذي كان مثيراً للإعجاب منذ بداية الموسم”.

ولم يسجّل هالاند في آخر تعادلين مخيّبين لآمال السيتي أمام نوتنغهام فورست (1-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز ولايبزيغ الألماني (1-1) في دوري أبطال أوروبا، كما أنه لم يكن منخرطاً في عدد كبير من اللمسات.

وأضاف غوارديولا، الذي أقرّ بأن فريقه يحتاج إلى التحسّن وبالتالي زيادة فاعلية هالاند: “لست بحاجة إلى إحصاءات، بمجرد انتهاء المباراة، أعرف من انخرط في اللعب أم لا، ومن الذي يجب أن يشارك بشكل أكبر أم لا”.

ويملك هالاند (22 عاماً) في موسمه الأول مع مانشستر سيتي 32 هدفاً في مختلف المسابقات، لكن الآراء منقسمة تجاهه، إذ أنه منذ وصوله يبدو أن الفريق فقد مرونته التي تعتبر مكمن قوته.

ويحتل سيتي حامل اللقب والذي يحلّ ضيفاً على بورنموث السبت، المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر.

وختم غوارديولا بالقول إن “الهداف هو أصعب مركز في العالم لأنه يتضمن وجود خصمين دائمين في ظهرك، ولدى هالاند رغم ذلك تفوّق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى