كورة فى العارضة

فان دايك: تنتظرنا مباراة ضخمة ضد مانشستر يونايتد.. وعلينا التحلي بالعدوانية

تحدث فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، عن مواجهة مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد”.




وتعتبر مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد هي الأقوى في تاريخ إنجلترا، وتعرف بمباراة ديربي الشمال الغربي، كما أنها بين الفريقين الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث حصل مانشستر يونايتد على 20 بطولة وليفربول حصل على 19.

وقال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “نعم إنها مباراة ضخمة، لذلك دعونا نتأكد من أن الجميع في أفضل حالاتهم، بما في ذلك نحن ولكن أيضًا المشجعين لأنهم يلعبون دورًا كبيرًا أيضًا”.

اقرأ أيضًا.. هدف يفصل محمد صلاح عن تحقيق رقم تاريخي مع ليفربول

وأضاف فان دايك: “لكن يجب أن نكون واثقين، يجب أن نتحلى بالعدوانية، نريد أن نتقدم ونقدم أداءً جيدًا ونظهر ما يمكننا القيام به، مباراة كبيرة ويأتي معها ضجيج كبير”.

وتابع: “من الواضح أننا لسنا في حالة جيدة وهم في حالة جيدة تمامًا، لكننا نعرف ما نحن قادرون عليه وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا، اللاعبون، والجماهير، وكل الجهود المبذولة لتحقيق ذلك”.

وأكمل: “يجب أن يشعر الجميع بالمسؤولية عن تحقيق نتيجة جيدة، الأمر ليس سهلا، إنه ليس سهلا للجماهير أيضًا، وأحيانًا قد تشعر بالتوتر قليلاً لكننا نحتاج إلى أن يقف الجميع خلفنا مهما كان الأمر”.

واختتم: “كان من الممكن أن نهزمهم في مباراة الدور الأول، لكن من الواضح أننا خسرنا وهذا هو الواقع، سنقدم كل شيء ونأمل أن تكون مباراة جيدة من جانبنا ونواصل التقدم، للحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى