كورة فى العارضة

كواليس مثيرة في الكلاسيكو.. مشاجرة بين لاعبي برشلونة وريال مدريد وأنشيلوتي “غاضب”

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية عن مشاجرة قد حدثت بعد انتهاء أحداث مباراة الكلاسيكو على أرض ملعب “كامب نو” بفوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 2-1 في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.




واستطاع برشلونة من خلال الفوز يوم أمس، الأحد، زيادة الفارق بينه وبين ريال مدريد الوصيف إلى 12 نقطة تقربه أكثر من حسم بطولة الدوري الغائب منذ 3 مواسم.

بعد صافرة النهاية، دخل داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد في مشادة قوية مع أرناو تينياس حارس برشلونة البديل تحولت إلى مشاجرة وكان لا بد من فصلهما من قبل عدد من الأشخاص من بينهم جوردي ألبا وتيبو كورتوا.

اقرأ أيضًا.. دي يونج يرد على إمكانية رحيله إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم

مشاجرة كارفاخال وتينياس بعد الكلاسيكو

من بين الكواليس التي كشفتها الصحيفة أن بعض لاعبي ريال مدريد قد تجمعوا حول حكم المباراة في مدخل النفق لمناقشته في قرارته خلال الشوط الثاني بجانب مدرب حراس المرمى، لويس لوبيز، مع وجود كورتوا.

كذلك هناك حالة من الغضب كان يشعر بها ريال مدريد بسبب أسلوب بعض لاعبي برشلونة خاصة بعد تعدي جافي على داني سيبايوس أثناء أحداث المباراة، كما لو كانت معركة وليست مباراة بين فريقين وعدم وجود روح رياضية من جانب كتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز.

بعد واقعة جافي وسيبايوس، أكد مصدر داخل غرفة اللاعبين لنادي ريال مدريد أن الجميع حزين ومحبط بسبب إلغاء هدف ماركو أسينسيو، وقال: “هناك حكم ينظر إلى شاشات التلفزيون (تقنية الـVAR) وحسم لقب الدوري الإسباني بهذا القرار”.

الخسارة جعلت أنشيلوتي يجتمع بلاعبي ريال مدريد ومنحهم الثقة وقال لهم: “مباراتا الكلاسيكو بالأمس وفي الكأس كانا جيدين بالفعل، حتى لو لم تكن النتيجة في صالحنا”.

يأتي ذلك بعد تصريحات الإيطالي في المؤتمر الصحفي والتي شكك من خلالها في قرار تقنية الفيديو حول صحة هدف أسينسيو وقال: “أشعر بفخر كبير بعد انتهاء هذه المباراة، لا أعتقد أننا نستحق الخسارة اليوم”.

تشافي وانشيلوتي

لم يعجب أنشيلوتي هو الآخر مع جهازه الفني بتصريحات تشافي وكان غاضبًا، لأنه قال إن برشلونة تفوق على ريال مدريد، لكنهم يعتبرون أنهم خسروا المباراة بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل حتى لو كان هدف أسينسيو تسللًا صحيحاً.

يرى الجهاز الفني لنادي ريال مدريد أنهم أداروا المباراة بشكل جيد للغاية وذلك بعد الانتقادات التي تلقوها بسبب التغييرات ولكنها كادت تقربهم من الفوز لأنهم كانوا في أفضل حالاتهم.

وكشفت الصحيفة أن في نهاية المباراة، ظلت جماهير برشلونة تهتف لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي لم يحضر المباراة دون سبب واضح وتقول باستهزاء: “أين هو فلورنتينو؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى