كورة فى العارضة

كورة فى العارضة | أحمد شوبير: عمر سيد معوض لم يهرب من الأهلي





02:34 ص | السبت 25 فبراير 2023

أحمد شوبير: عمر سيد معوض لم يهرب من الأهلي

عمر سيد معوض

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن عمر سيد معوض لاعب الأهلي الصاعد، لم يهرب من صفوف الفريق، ولكنه اتجه برفقة والده نجم الفريق الأحمر السابق، لخوض تجربة معايشة في أحد أندية الدوري البرتغالي، بعلم إدارة القلعة الحمراء ومسؤولي قطاع الناشئين.

شوبير: عمر سيد معوض هداف وتألق مع منتخب مصر للناشئين

وقال «شوبير» في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «من فترة ونحن نشيد بـ عمر سيد معوض، الناشئ الصاعد الواعد في صفوف النادي الأهلي، لاعب يلعب بقدمه اليسرى وهداف، وظهر بشكل جيد مع فريق الشباب بالقلعة الحمراء بالإضافة إلى منتخب مصر للناشئين».

شوبير: عمر سيد معوض يخوض تجربة معايشة مع نادي برتغالي

وتابع: «كنت أشيد بعدة أندية مثل المقاولون العرب وغزل المحلة والمصري لدفعهم بعدة لاعبين عندهم 16 سنة فقط يشاركون مع الفريق الأول، وعلى الجانب الآخر اتخذ عمر سيد معوض خطوة جيدة بخوض معايشة في أحد الأندية البرتغالية برفقة والده النجم سيد معوض».

وأكمل: «البعض ادعى هروبه من النادي، لكن هذا الأمر غير صحيح، الموضوع جاء بالاتفاق مع إدارة الكرة والكابتن خالد بيبو، بعلم مجلس الإدارة، يجب علينا أن نشيد بذلك، والولد عنده لغة وثقافة، يجب أن نحاول القيام بشيء صحيح».

وأتم: «نصحت إمام عاشور أيضاً بتعلم اللغة منذ وصوله للدنمارك، بعدما رأيت تصريحات مدربه عنه».

وكان عمر سيد معوض، قد سافر برفقة والده، لخوض تجربة معايشة بأحد أندية الدوري البرتغالي خلال الفترة الحالية، عقب تألقه اللافت للنظر وأدائه المميز سواء رفقة منتخب مصر للناشئين أو النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد وافق على إعارة عدة لاعبين خلال السنوات الأخيرة، إلى الدوريات الأوروبية لزيادة خبراتهم، مثل ميدو حسام ومصطفى فوزي ومحمد أحمد «بيسو» الذين لعبوا مع فريق زيزكوف التشيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى