كورة فى العارضة

كورة فى العارضة | الدبيس: تعاهدنا على الفوز بعد الانتقادات.. ومدرب السنغال: أرفض فكرة الانتقام





02:27 م | الجمعة 24 فبراير 2023

الدبيس: تعاهدنا على الفوز بعد الانتقادات.. ومدرب السنغال: أرفض فكرة الانتقام

كريم الدبيس

قال ماليك داف، المدير الفني لمنتخب السنغال للشباب، اليوم الجمعة، إنه يرفض الحديث عن فكرة الانتقام في مواجهة نظيره المصري، المقرر لها غد السبت، باعتبار أن منتخب بلاده تفوق على الفراعنة، في عدة مناسبات من قبل، وذلك قبل المواجهة التي المنتخبين، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

وأضاف «داف» مدرب السنغال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: «لا أريد الحديث عن الماضي، مباراة الغد مواجهة بين فريقين في كرة القدم كل منهم يريد إثبات نفسه، وهي مباراة مختلفة عن مواجهة المنتخب الأول، وفي النهاية مصر والسنغال بلدان شقيقان».

وأضاف مدرب السنغال: «مباراة مصر ليست سهلة فهي مستضيف البطولة وتبحث عن فرصة التأهل، لكننا مستعدون بشكل جيد، وسنلعب بنفس الديناميكية التي خضنا بها المباراتين السابقتين».

وتابع: «هناك لاعبين شاركوا في بطولات قبل الانضمام لنا وهو ما يسبب إرهاقا، كما أن البعض يملك إنذارات من المباراتين السابقتين، لكننا نعلم المدة الزمنية للبطولة ومستعدون للتعامل مع هذه الظروف».

مدرب السنغال: لا أفضل الحديث عن نقاط قوة منتخب مصر

واختتم: «لا أفضل الحديث عن نقاط قوة منتخب مصر لكن دور المجموعات لم ينته، والفراعنة من أفضل منتخبات إفريقيا، ونستعد بنفس الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز».

من جانبه، قال محمود جابر، مدرب منتخب مصر للشباب، في المؤتمر الصحفي: «نعمل على تجهيز اللاعبين نفسيا قبل مباراة الغد وهناك استجابة واضحة منهملا نحتاج إلا الهدوء والتركيز ودعم اللاعبين قبل المباراة المرتقبة».

محمود جابر: لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي وكل تركيزي مع الفريق

وأضاف: «نتمسك بالأمل حتى النهاية وغياب التوفيق سبب ضياع الفوز على نيجيريا، راض عن برنامج إعداد المنتخب للبطولة ولا أتهم أحدا بالتقصير، لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي وكل تركيزي مع الفريق، علاقتي باللاعبين ممتازة وأعرف كيف أتعامل معهم».

لاعب منتخب الشباب: نتمنى استمرار الدعم الجماهيري غدا أمام السنغال

بدوره، تحدث كريم الدبيس، لاعب منتخب مصر للشباب، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب الشباب أمام السنغال غدا بأمم أفريقيا، قائلا: «أغلقنا ملف مباراة نيجيريا ونركز على مواجهة السنغال، اللاعبون تعاهدوا على تحويل الانتقادات إلى دوافع لتحقيق الفوز، وسنقاتل حتى النفس الأخير للوصول إلى الدور الثاني، ونتمنى استمرار الدعم الجماهيري غدا أمام السنغال».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى