كورة فى العارضة

كورة فى العارضة | عاجل| كولر يعيد 4 لاعبين لتشكيل الأهلي أمام صن داونز.. أبرزهم علي معلول





09:35 م | الأربعاء 22 فبراير 2023

عاجل| كولر يعيد 4 لاعبين لتشكيل الأهلي أمام صن داونز.. أبرزهم علي معلول

السولية ومعلول والشحات

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القوة الضاربة، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، التي تقام السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد الأهلي We السلام.

كولر يعيد الرباعي المستبعد أمام أسوان

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«كورة فى العارضة»، إن كولر يجهز الرباعي التونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني، إضافة إلى عمرو السولية لاعب خط الوسط، حال تعافيه من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية في عضلة السمانة.

موقف عمرو السولية

ويعاني عمرو السولية من إصابة بشد في عضلة السمانة خلال مباراة ريال مدريد الإسباني يوم 8 فبراير الجاري، وخضع لبرنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة.

وأكد المصدر أن المدير الفني للأهلي سيعيد التونسي علي معلول لتشكيل الفريق أمام صن داونز بسبب قوة الفريق الجنوب أفريقي، الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بعد أول جولتين.

وأوضح المصدر، أن كولر أيضا سيعيد الثنائي حمدي فتحي ومحمد هاني للتشكيل الأساسي، فيما سيتحدد موقف عمرو السولية بناءً على حالته الطبية ومدى جاهزيته الفنية.

وفاز الأهلي على أسوان ، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على استاد أسوان، ضمن منافسات الأسبوع رقم 19 من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى