كورة فى العارضة

كورة فى العارضة | 6 إصابات تضرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي.. وشكوك حول مشاركة ثنائي آخر





02:46 م | السبت 25 فبراير 2023

6 إصابات تضرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي.. وشكوك حول مشاركة ثنائي آخر

الأهلي وصن داونز اليوم

يعاني فريق صن داونز الجنوب أفريقي من غيابات عديدة في صفوفه بعدما ضربت لعنة الإصابة ستة من لاعبيه، وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، كما تحوم الشكوك حول مشاركة ثنائي آخر في هذا اللقاء.

غيابات صن داونز أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ووفقا لما ذكره موقع «جول» العالمي، اليوم، فإن الإصابة ضربت 6 لاعبين في صن داونز قبل مواجهة الأهلي، ما يعني افتقاد الفريق إليهم في هذه المواجهة، مبينا أن اللاعبين الستة الذين يعانون من الإصابة، هم: جاستون سيرينو، إيروين سافيدرا، أبوبكر نصير، ترينكو ماشيجو، راشين دي رييك، والمغربي عبد المنعم بوطويل.

وأوضح الموقع أنه لم يتضح بعد لرولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز، موقف المهاجمين ثيمبا زواني وبيتر شالوليلي، خاصة أن هناك شكوكا حول مشاركتهما في لقاء اليوم، رغم أن الثنائي كان جزءا من رحلة الفريق إلى مصر.

كاسيوس ميلولا بديل صن داونز أمام الأهلي بسبب الإصابات

وتابع الموقع بأن صن داونز سيعتمد على كاسيوس ميلولا في هجوم الفريق، إذا تأكد غياب شالوليلي وزواني عن اللقاء، مبينا أن ميلولا قدم أداء قويا في اللقاء الماضي وسجل هدفين في مرمى القطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، عند تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد السلام، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى