كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أحمد حجازي يتعافى من الإصابة ويستعد لإيقاف رونالدو في قمة النصر والاتحاد





12:26 م | الأربعاء 08 مارس 2023

أحمد حجازي يتعافى من الإصابة ويستعد لإيقاف رونالدو في قمة النصر والاتحاد

أحمد حجازي ورونالدو

تعافى المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، من إصابته العضلية، وأصبح جاهزًا لخوض الكلاسيكو أمام النصر، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الخميس، والتي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ20 من الدوري السعودي لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

جاهزية أحمد حجازي لكلاسيكو الدوري السعودي بين النصر واتحاد جدة

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الأربعاء، فقد بينت أن الجهاز الطبي سمح لحجازي بدخول التدريبات الجماعية، بناءً على نتيجة الفحص الإشعاعي الذي خضع له، وأثبت سلامته، ليعود قائد الاتحاد إلى حسابات البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، عقب غيابه عن تدريبَي الأحد والاثنين الماضيين.

شكوك حول مشاركة رومارينيو أمام النصر

بدوره، غاب البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد، عن تدريبات فريقه، نظير تعرضه لوعكة صحية، واكتفى النادي الغربي بالإشارة إلى غياب اللاعب عن التدريبات دون ذكر أي تفاصيل متعلقة بإمكانية مشاركته في المباراة من عدمها، حيث قال النادي: «تعرض البرازيلي رومارينيو لوعكة صحية لم يشارك على إثرها في التدريبات».

على الجانب الآخر، قرر الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، استدعاء الجناح الشاب فيصل مجرشي إلى قائمة الكلاسيكو بعد تأكد غياب أيمن يحيى للإصابة، وفق ما أوضحته الصحيفة السعودية، التي أشارت إلى خروج يحيى من حسابات جارسيا إثر غيابه عن المناورة التي جرت خلال تدريب أمس، واستمراره في ملازمة العيادة الطبية.

وركز جارسيا على الجوانب الفنية والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة خلال الحصة التدريبية، استعدادًا لهذه المواجهة، واشتمل المران على تدريبات لياقية متنوعة استخدمت خلالها الكرة أعقبها تمارين تكتيكية من خلال مجموعات صغيرة في جزء من الملعب، أملا في الحصول على النقاط الثلاث، إذ يحتل النصر صدارة المسابقة برصيد 46 نقطة، في حين يتواجد فريق اتحاد جدة في الوصافة برصيد 44 نقطة.

انتهاء أزمة التذاكر في مباراة اتحاد جدة والنصر

من جانبه، قال مصدر رسمي في نادي النصر، إن أزمة تذاكر مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، التي واجهت جماهير ناديهم، انتهت بعد إصلاح الخلل الفني في موقع بيع التذاكر، مضيفا: «تم التأكد من قِبل رابطة الدوري السعودي للمحترفين من وجود خلل في موقع بيع التذاكر، وجرى حل الإشكالية من النظام فيما بعد، وبدأ الجمهور النصراوي بشراء التذاكر المخصصة لهم». 

وأوضح المصدر أن شكوى إدارة النادي العاصمي لم تكن على نظيرتها في الاتحاد، كونها ليست المسؤولة عن بيع التذاكر، فالمخول بذلك موقع بيع التذاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى