كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أحمد عيد عبدالملك يوجه 4 نصائح لـ كولر قبل لقاء الأهلي وصن داونز





05:05 ص | الجمعة 10 مارس 2023

أحمد عيد عبدالملك يوجه 4 نصائح لـ كولر قبل لقاء الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

وجه أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، 4 نصائح إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل لقاء الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالاعتماد على طريقة 4-3-3 خلال المباراة.

عبدالملك: يجب اللعب بطريقة 4-3-3

وأكد عبدالملك في تصريحات تلفزيونية أنه على كولر اللعب بطريقة 4-3-3 خلال المباراة وملء وسط الملعب خاصة أن الأهلي لديه لاعبين جيدين في وسط الملعب مثل حمدي فتحي والمالي أليو ديانج بالإضافة إلى الجزائري أحمد القندوسي.

النصيحة الثانية.. الاعتماد على القندوسي

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق أنه من الأفضل الدفع بأحمد القندوسي منذ البداية مع الاعتماد على مروان عطية على مقاعد البدلاء كورقة رابحة خلال أحداث المباراة،  مشيرًا إلى أنه هو الأنسب للدفع به، مشيرًا إلى ضرورة غلق المساحات على لاعبي صن داونز والاعتماد على الهجمات المرتدة والدفع بلاعبين لديهم قدرة على الاستحواذ على الكرة.

ابدأ بمحمد شريف

ونصح عبد الملك، مدرب الأهلي، بأن يجلس بيرسي تاو على مقاعد البدلاء، لكون الأهلي يحتاج في هذه المباراة لمهاجم صريح مشيرًا إلى ضرورة الاعتماد على محمد شريف في هذا المركز.

احذر سياسة الضغط العالي

وأوضح نجم الكرة المصرية أن مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي صعبة للغاية خاصة مع أداء صن داونز في الفترة الماضية محذرًا من اللعب بسياسة الضغط العالي نظرًا لقدرات صن داونز على الخروج بالكرة بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى