كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أخبار الإسماعيلي.. مواجهة مرتقبة أمام المحلة وبيان مهم من مجلس الإدارة





03:57 م | الإثنين 20 مارس 2023

أخبار الإسماعيلي.. مواجهة مرتقبة أمام المحلة وبيان مهم من مجلس الإدارة

شعار النادي الإسماعيلي

يرصد موقع «كورة في العارضة» خدمة لمتابعيه وقرائه، بمعرفة أخبار الاسماعيلي، وكل ما يدور داخل القلعة الصفراء، والتي من أبرزها مواجهة الدراويش اليوم أمام غزل المحلة، وبيان مجلس الإدارة بشأن صدور حكم بإلغاء قرار تشكيلها. 

مواجهة حاسمة اليوم أمام غزل المحلة بكأس الرابطة

وأوقعت القرعة الفريقين في مباراة دور الـ16 لكأس رابطة الأندية المصرية، حيث يواجه الإسماعيلي نظيره غزل المحلة في عصر اليوم، تمام الساعة الرابعة مساءً.

وتشمل قائمة الدوريش كلا من: محمد فوزي – محمد كوكو – أحمد عادل عبد المنعم – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد نصر – عصام صبحي – محمد دسوقي – محمد بيومي – عمر الوحش – عماد حمدي – صالح جمعة – محمد حسن – أحمد مدبولي – محمد الشامي – عبد الرحمن مجدي – كريم الديب – فراس شواط – محمد عبد السميع – ياو أونور – عمر الساعي – سيرجي أكا. 

بيان هام من مجلس إدارة الإسماعيلي بشأن حكم إلغاء تشكيل اللجنة المؤقتة 

وفي سياق أخبار الإسماعيلي، أصدرت إدارة النادي الأصفر بيانا رسميا بخصوص صدور حكم بإلغاء قرار تشكيلها رقم 293 لسنة 2023 والصادر عن مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية. 

وجاء البيان على النحو التالي:-

«تابعت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي ما تناولته صفحات التواصل الاجتماعي بشأن صدور حكم بإلغاء قرار تشكيلها رقم 293 لسنة 2023 والصادر عن مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية».

وواصل البيان: «وفي هذا الصدد وبعد الوقوف على حقيقة ما تم تداوله تؤكد اللجنة على كامل احترامها للقضاء المصري وأحكامه وأنه أيا ما كان ستنطق به محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية في دعواها رقم 4950 لسنة 28 ق بتاريخ 29 أبريل 2023».

وأختتم البيان: «ستبادر اللجنة بتنفيذه فورا دون الانتظار لنسخ الحكم وإعلانه فالأحكام الصادرة من محاكم مجلس الدولة واجبة النفاذ بمجرد صدورها، نكرر دعوتنا لعشاق النادي الإسماعيلي دعم الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني في هذه الآونة الحرجة أيا من كان القائم على شؤون إدارته وتوفير المناخ المناسب لهم لعبور هذه الأزمة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى