كورة فى العارضة

كورة في العارضة | أول قرار من رئيس الهلال السوداني استعدادا لمباراة الأهلي





02:34 ص | الأحد 19 مارس 2023

أول قرار من رئيس الهلال السوداني استعدادا لمباراة الأهلي

مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني

أشاد هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال السوداني، بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني بقيادة فلوران إيبينجي، وذلك عقب التعادل مع صن داونز بهدف لكل فريق، كاشفًا عن أولى قراراته، بشأن مواجهة الفريق الحاسمة ضد النادي الأهلي المصري في القاهرة.

رئيس نادي الهلال السوداني يشكر الجهاز الفني.. ويدعم أطهر الطاهر

وكتب السوباط عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نثمن عاليًا الدور البارز والكبير، للقطاع الرياضي بقيادة الأخ العزيز محمد إبراهيم العليقي، والطاقم الفني، ممثلًا في الخبير فلوران إيبينجي، كما نمتدح مجهودات وتضحيات جميع اللاعبين بقيادة المهذب محمد عبد الرحمن وإبن الهلال البار أطهر الطاهر».

وأضاف: «نشيد بعمل دائرة الكرة ممثلة في الثنائي المميز السيد عبد المهيمن الأمين، والكابتن سيف مساوي، والوحدة الطبية، هذه المنظومة المترابطة والقوية، كانت وما زالت مصدر فرح، ليس للأهل فقط بل للشعب السوداني عامة».

رئيس الهلال السوداني: مجلس إدارة النادي بالكامل سيتواجد في القاهرة

وأكمل رئيس نادي الهلال السوداني: «جهد جبار تكلل بتحقيق نتائج مبهرة خلال الفترة السابقة، ثقتنا في منظومة الفريق لا تحدها حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع، لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان».

وأتم: «سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضائه، مع البعثة في القاهرة، في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى