كورة فى العارضة

كورة في العارضة | إيقاف لاعب وفوضى في غرف ملابس صن داونز قبل لقاء الأهلي





06:26 ص | الجمعة 03 مارس 2023

إيقاف لاعب وفوضى في غرف ملابس صن داونز قبل لقاء الأهلي

الأهلي وصن داونز

حالة من الترقب والتخبط يشهدها نادي صن داونز، وذلك بعد إيقاف أحد لاعبيه، بسبب تناوله المنشطات، وذلك طبقًا لتحليل المنشطات الذي أجري له خلال أحد المباريات في الدوري الجنوب أفريقي، قبل أن تشتعل الأجواء بتسريب ما جرى في معسكر الفريق قبل مباراة الأهلي في لقاء القاهرة بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

إيقاف لاعب صن داونز الجنوب أفريقي بسبب المنشطات

وكشف موقع «كيك أوف» الجنوب أفريقي أن اللاعب له تاريخ معروف في المنشطات، وحصل على عقار غير مصر قبل أن يتم اكتشاف تناوله المنشطات، ما أدى لاستبعاده من المباريات الثلاثة للفريق في دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي والقطن الكاميرون والهلال السوداني.

التفاصيل كاملة من هنا.

الاتحاد الإفريقي يدخل على الخط

رد راموند هاك، نائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه لو صحت الأنباء لن يوجد عقوبات على النادي الجنوب أفريقي، مشيرًا إلى أنه لن يتم اتخاذ قرارات لكون التحليل في الدوري المحلي.

التفاصيل كاملة من هنا.

فوضى في معسكر صن داونز قبل لقاء الأهلي

واستكمل مسلسل الأزمات بعد تسريب صحيفة «تايمز لايف» خبرًا عن وجود حالة من الفوضى داخل معسكر صن داونز، قبل مواجهة الأهلي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع إلى أن الثنائي أنديل جالي وسيفو مبولي، تواجدا في معسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي في حالة سُكر، مما أدى لاستبعادهما من التشكيل الذي يخوض المباراة، موضحًا أن حالة غرفة ملابس صن داونز.

التفاصيل كاملة من هنا

وينتظر فريق صن داونز الجنوب أفريقي أن يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل في جنوب أفريقيا في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى