كورة فى العارضة

كورة في العارضة | اتحاد الكرة يكشف راتب بيريرا رئيس لجنة الحكام الجديد: 18 ألف دولار





02:14 ص | الإثنين 06 مارس 2023

اتحاد الكرة يكشف راتب بيريرا رئيس لجنة الحكام الجديد: 18 ألف دولار

فيتور بيريرا

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، راتب البرتغالي، فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الجديد بالجبلاية.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن التعاقد مع الخبير البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، أمر هام خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير المنظومة التحكيمية المصرية.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني: «حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم هو من تفاوض مع بيريرا واستطاع إقناعه من أجل رئاسة لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة».

وأضاف: «راتب بيريرا سيكون 18 ألف دولار شهريا أقل بشكل كبير عن ما كان يتقاضاه مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة السابق».

وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا مع البرتغالي فيتور بيريرا، لرئاسة لجنة الحكام ومسؤولا للتطوير، حتى نهاية موسم 2023/2024.

اتحاد الكرة: فيتوريا له دور فى التعاقد مع بيريرا لرئاسة لجنة الحكام

وتابع: «دور فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ، فى التعاقد مع بيريرا كان فقط استشاري والبرتغالي أكد أن الخبير التحكيمي مميز ويستطيع أن يقدم الإضافة».

وأتم: «كان أمامنا العديد من السير الذاتية ولكن كانت السيرة الذاتية للخبير البرتغالي فيتور ميلو بيريرا هى الأقوي بكل تأكيد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى