كورة فى العارضة

كورة في العارضة | اجتماع عاجل لمجلس إدارة الأهلي اليوم





09:46 ص | الثلاثاء 21 مارس 2023

اجتماع عاجل لمجلس إدارة الأهلي اليوم

اجتماع سابق لمجلس الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، وفي فروع النادي المختلفة، بجانب ملف الإنشاءات الجديدة.

مجلس الإدارة يحسم قرار المشاركة في كأس الرابطة

ومن ضمن الملفات المهمة التي يناقشها المجلس خلال اجتماعه، القرار النهائي من المشاركة في بطولة كأس الرابطة أو الانسحاب بشكل نهائي، بعد أن استطلعت الإدارة كل المعنيين بهذا القرار.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية داخل النادي بتفكير الإدارة في الانسحاب من البطولة، إلا أن هناك رأي خاص ظهر في الساعات الماضية بضرورة المشاركة، خاصة في ظل عدم حسم التأهل لدوري أبطال أفريقيا.

ويفتح المجلس أيضا الملفات الخاصة بالنشاط الرياضي، وملف الانشاءات الخاصة بفروع النادي المختلفة بمدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس.

الخطيب يناقش مارسيل كولر في أمور الفريق الأول

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا خلال الساعات الماضية مع مارسيل كولر المدير الفني في حضور كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة.

وشهد الاجتماع مناقشة المدير الفني في كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية، وعرض كولر تقييمه الكامل للفترة السابقة من كافة الجوانب، ورؤيته للمرحلة القادمة، والاستعدادات اللازمة للتحديات التي تنتظر الفريق على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى