كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الأهلي يواجه المقاولون العرب لتأمين صدارة الدوري في غياب 5 لاعبين





08:44 ص | الثلاثاء 07 مارس 2023

الأهلي يواجه المقاولون العرب لتأمين صدارة الدوري في غياب 5 لاعبين

مباراة سابقة بين الأهلي والمقاولون العرب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، فريق المقاولون العرب، على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى الممتاز.

الاهلي يسعى لحصد الفوز وحصد النقاط الثلاث

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الأول برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في 12 لقاء، والتعادل خلال 5 مباريات، ولم يخسر، وأحرز لاعبوه 30 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 6.

ويسعي المارد الأحمر لحصد الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، خاصة في ظل مطاردة بيراميدز وفيوتشر، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد 39 نقطة.

وطالت الإصابات لاعبي الأهلي خلال الأيام الماضية؛ إذ تأكد غياب 5 لاعبين عن قائمة الأهلى أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة، وهم: محمود متولي، خالد عبدالفتاح، حسين الشحات، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، وخضوعهم لبرامج التأهيل.

ويعاني محمود متولي من إصابة في العضلة الخلفية، بينما اشتكى عمرو السولية وحسين الشحات من إصابة في عضلة السمانة، واشتكى خالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر من إصابة على مستوى الركبة، بينما خضع الثنائى كريم فؤاد وأكرم توفيق لجراحة في الركبة.

كولر يدرس إراحة 5 لاعبين أمام المقاولون العرب

ويدرس السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إراحة 5 لاعبين من المشاركة أساسيا في مباراة اليوم أمام «ذئاب الجبل»، خوفا من إجهادهم أو تعرضهم للإصابة، وهم: محمود كهربا، محمد شريف، على معلول، محمد هاني، حمدى فتحي، في الوقت الذى يواصل أيمن أشرف غيابه عن المباريات لأسباب فنية.

ويعانى المارد الأحمر من ضغط المباريات في الفترة الحالية، بسبب خوض مباراة كل 3 أيام على المستويين المحلي والأفريقي، وهي أكثر أزمة تواجه المارد الأحمر في الفترة الحالية، وتهدد مسيرة انتصاراته في البطولتين المحلية والأفريقية.

فى المقابل، يبحث فريق المقاولون العرب، بقيادة مديره الفني شوقي غريب، الذى يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، عن مواصلة نتائجه الجيدة في بطولة الدوري الممتاز، والوصول للمربع الذهبي، للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى