كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الإصابات تضرب الأهلي وغياب 6 لاعبين عن مباراة القطن الكاميروني





05:55 ص | السبت 04 مارس 2023

الإصابات تضرب الأهلي وغياب 6 لاعبين عن مباراة القطن الكاميروني

فريق الأهلي

ضربت الإصابات صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بعدما تأكد غياب 6 لاعبين عن مباراة الفريق الأحمر المقبلة، ضد نادي القطن الكاميروني، المقرر انطلاقها في تمام السادسة من مساء اليوم السبت، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة الأولى، في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويستعرض موقع كورة في العارضة، غيابات الأهلي عن مباراة القطن الكاميروني، بعد كثرة الإصابات التي تهدد مشوار الفريق الأحمر في البطولة الأفريقية، وذلك عبر التقرير التالي: 

يستمر غياب عمرو السولية لاعب الوسط المخضرم عن صفوف الأهلي، حيث مازال اللاعب يخوض المراحل الأخيرة في التأهيل.

وابتعد عمرو السولية عن خوض المباريات مع النادي الأهلي، بعد تعرضه للإصابة في عضلة السمانة، خلال مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

ويغيب خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن الوافد حديثاً للفريق خلال الميركاتو الشتوي، بعد تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للركبة، والتي أبعدته عن لقاء الداخلية الماضي، وسيغيب لمدة تصل إلى أسبوع تقريبًا.

غياب محمود متولي عن مباريات الأهلي الثلاث المقبلة

ويفتقد الفريق الأحمر لخدمات المدافع محمود متولي، الذي عانى من تمزق في العضلة الخلفية، خلال أحداث لقاء الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، مما أجبر مارسيل كولر على استبداله والدفع بـ ياسر إبراهيم.

وأكدت الفحوصات الطبية غياب محمود متولي لمدة شهر عن صفوف القلعة الحمراء، مما يعني عدم لحاقه بمباريات الأهلي الثلاث المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، ضد القطن ذهاباً وإياباً وصن داونز في جنوب أفريقيا.

الإصابات تضرب ثلاثي الأهلي الهجومي قبل لقاء القطن

ويعاني الأهلي من غياب ثلاثي الخط الهجومي: حسين الشحات، أحمد عبد القادر ومحمود عبدالمنعم كهربا بسبب الإصابات.

وشعر حسين الشحات بـ آلام في السمانة، وخض ع لفحوصات طبية أكدت غيابه لمدة 4 أسابيع، لكي يتعافى بشكل كامل، بينما اشتكى أحمد عبدالقادر من جزع في أربطة الركبة.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، آخر اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن المواجهة المرتقبة ضد القطن الكاميروني، وذلك بسبب معاناته من الإجهاد، وعدم اكتمال جاهزيته، حيث اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في مران الأهلي أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى