كورة فى العارضة

كورة في العارضة | الزمالك: سنجدد لـ سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ونعدل عقد محمد صبحي





07:26 ص | الأحد 12 مارس 2023

الزمالك: سنجدد لـ سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ونعدل عقد محمد صبحي

سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن مصير تجديد عقد لاعب خط الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، بالإضافة لزميله يوسف أسامة نبيه، حيث ينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الحالي مع الفريق الأبيض، كما تطرق للحديث عن موقف الحارس محمد صبحي، بعد عودته للمشاركة بصفة أساسية خلال المباريات الأخيرة.

المشرف العام على الكرة بالزمالك: تعديل عقد محمد صبحي

وقال أمير مرتضى، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»، أن إدارة الفريق الأبيض تعرف قيمة لاعبيها الصاعدين مثل سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، وسوف يتم تجديد عقودهما وفقاً لرأي وقرار المدرب جوسفالدو فيريرا، وفي الوقت المناسب، حتى لا يؤثر ذلك على تركيزهما داخل الملعب.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالزمالك، أنه سيتم تصعيد عدد من الناشئين خلال الفترة المقبلة، من أجل منح الفرصة لعدة لاعبين صغار للتواجد مع الفريق الأول واكتساب الخبرات.

وأشار أمير إلى أنه سيتم تعديل عقد الحارس محمد صبحي في الموسم الجديد، خاصة بعدما أصبح الحارس الأساسي مؤخراً، وذلك بشرط استمراره بنفس مستواه الحالي.

أمير مرتضى: الزمالك قادر على هزيمة شباب بلوزداد

وأكد أمير مرتضى أن الزمالك قادر على الانتصار خارج ملعبه ضد شباب بلوزداد، كما نجح الفريق الجزائري في خطف الفوز على أرضية استاد القاهرة الدولي، مضيفاً أن بعثة الزمالك سوف تسافر إلى الجزائر يوم 14 مارس الجاري في طائرة خاصة، حرصاً على راحة اللاعبين، وإقامة معسكر قبل اللقاء المصيري بين الفريقين.

وشدد على أن الزمالك لا يوجد لديه فرصة سوى أن يحارب في جميع المنافسات المقبلة، وأن الجماهير تنتظر الكثير من الفريق، ورغم هبوط المستوى في بداية الموسم، لكن الفريق قادر على العودة، وستكون مباراة إنبي فرصة لاستكمال السير في الطريق الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى