كورة فى العارضة

كورة في العارضة | النشرة الرياضية: «متعب» في جهاز كولر.. ومفاجآت الزمالك لـ الترجي  





08:08 ص | الثلاثاء 07 مارس 2023

النشرة الرياضية: «متعب» في جهاز كولر.. ومفاجآت الزمالك لـ الترجي  

متعب

يقدم «كورة في العارضة» النشرة الرياضية، التي يجري من خلالها استعراض أبرز الأخبار، وجاء على رأسها، اقتراب عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، من الانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

النجم عماد متعب

فرج عامر يكشف اقتراب عماد متعب من الانضمام لجهاز كولر

وكتب المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «عماد متعب، نجم مصر والنادي الأهلي، على أعتاب تجربة تدريبية بانضمامه للجهاز الفني للنادي الأهلي، من أجل تدريب مهاجمي الأحمر على إنهاء الهجمات بطريقة إيجابية، وتعزيز قدرتهم التهديفية».

الزمالك والترجي

مفاجآت الزمالك لـ الترجي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تشكيل نادي الزمالك أمام الترجي التونسي، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال «زاهر» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس1»: «وفقا لمصادرنا الخاصة داخل نادي الزمالك، فالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، سيخوض مواجهة الترجي بتشكيلة مكونة من محمد صبحي في حراسة المرمى على حساب محمد عواد، خاصة بعد تألق الأول الكبير في المواجهات الأخيرة، كما أن فيريرا لا يرغب في العمل بسياسة المداورة في التشكيلة، وبالأخص في حراسة المرمى بعد حالة التألق الكبيرة التي يعيشها صبحي».

وتابع سيف زاهر: «فيريرا استقر على الرباعي حمزة المثلوثي، محل المصاب عمر جابر، ومحمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح في خط الدفاع، وفي الوسط فقد جرى الاستقرار على الثلاثي دونجا، محمد أشرف روقا، سيف فاروق جعفر، على أن يتم الدفع في خط الهجوم بالثلاثي أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري».

أسامة جلال مدافع بيراميدز  

موقف أسامة جلال من الانتقال للأهلي

رحب أسامة جلال، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعدما جرى الحديث معه من قبل مقربين من مسؤولي الأهلي، لمعرفة موقفه من اللاعب للقلعة الحمراء.

وقال مصدر مُقرب من أسامة جلال، في تصريحات خاصة لـ«كورة في العارضة»: «أسامة جلال تلقى اتصالات من بعض المقربين من إدارة الأهلي لمعرفة موقفه من اللاعب للقلعة الحمراء خلال الفترة المُقبلة، الأمر الذي قوبل بترحيب من قبل اللاعب».

وأضاف المصدر: «أسامة جلال أكد أنه موافق على اللعب للأهلي، مع بداية الموسم الجديد، بشرط موافقة إدارة بيراميدز، لا سيما أنه عقده ما زال ممتدا مع النادي السماوي، حتى نهاية الموسم المُقبل، ولا يحق له الرحيل دون موافقة إدارة بيراميدز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى