كورة فى العارضة

كورة في العارضة | تفاصيل زيارة مالك قادش الإسباني للنادي الأهلي





06:25 م | الأحد 19 مارس 2023

تفاصيل زيارة مالك قادش الإسباني للنادي الأهلي

مالك فريق قادش الإسباني

استقبل النادي الأهلي ظهر اليوم الأمريكي بن هاربرج أحد أبرز ملاك نادي قادش الإسباني، والذي حرص على زيارة الأهلي برفقة عائلته، وكان في استقباله المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي.

قام المهندس محمد سراج الدين باصطحاب الضيف وأسرته في جولة داخل مقر النادي بالجزيرة، تفقد خلالها المنشآت، حيث أبدى إعجابه بالتطور الكبير للبنية التحتية، وما يملكه الأهلي من ملاعب وتجهيزات تضاهي الأندية العالمية.

وتحدث بن هاربرج عن تطلعه لتعزيز مجالات التعاون بين الأهلي ونادي قادش الإسباني خلال الفترة القادمة، وتبادل الخبرات والزيارات خاصة على صعيد فرق الناشئين، وإتاحة الفرصة للاعبين المصريين للاحتراف بالأندية الإسبانية، وكذلك التعاون فيما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي بين الناديين.

وعرض بن هاربرج صاحب الحصة الأكبر من عدد الأسهم بالنادي الإسباني، إمكانية تنظيم مباراة ودية بين الأهلي وقادش في إسبانيا خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الترتيب لها وفقًا لارتباطات الجانبين، في ظل العمل على استثمار العلاقات القوية التي تجمع بينهما.

وفي ختام زيارته قام المهندس سراج الدين بإهداء درع وعلم الأهلي إلى هاربرج، والذي عبر عن اعتزازه وتقديره الكامل للعلاقة التي تربط الناديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى