كورة فى العارضة

كورة في العارضة | توابع زلزال الخروج الأفريقي في الزمالك.. محاسبة المقصرين وفيريرا يقرب من الرحيل





09:34 ص | السبت 18 مارس 2023

توابع زلزال الخروج الأفريقي في الزمالك.. محاسبة المقصرين وفيريرا يقرب من الرحيل

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

لا صوت يعلو فوق خروج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك رسميا من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من شباب بلوزدادا بهدفين دون رد، حيث أن زلزال الخروج الإفريقي ما زال يسيطر على الأجواء داخل النادي، ويرصد «كورة في العارضة» في التقرير التالي توابع سقوط الأبيض وتوديعه للبطولة الأفريقية، ومدى تأثيرها على الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة.

البرتغالي فيريرا يقترب من الرحيل

فيما اقترب البرتغالى فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن الجهاز الفني للفريق الأبيض بعد الخروج رسميا من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بالجزائر.

وظهرت أصوات داخل المجلس تنادي بتعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًّا للزمالك في الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم، كما أن خالد جلال المدير الفني السابق للفريق، متواجد هو الآخر في الصورة وهو ما سيتم الاستقرار عليه في الفترة المقبلة.

مجلس الزمالك ينتقد فيريرا

وشن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك، هجوما على البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق، وأكد خلال تصريحاته التليفزيونية، على أن تغييرات فيريرا لم تكن على المستوى والفريق تخاذل منذ اللقاء الأول ضد شباب بلوزداد في القاهرة.

وأشار إلى أنهم فى حاجة لإعادة النظر في بعض الصفقات وسيتخذوا قرارات حاسمة في الساعات المقبلة كما أنهم ينتظروا تحديد موعد زيارة مرتضى منصور لاستشارته في القرارات.

محاسبة الشلل داخل الفريق

فيما توعد مسؤولو القلعة البيضاء، لاعبي الفريق بعقوبات رادعة، وأكدوا فيما بينهم على أن الفريق به «مجموعة شللية ومعلمين» على حد قولهم، سينهوا على ما يحدث سريعا.

وسيجتمع المجلس الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم العديد من الملفات بعد الخروج الأفريقي وأبرزها مصير الجهاز الفني.

وودع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك دوري أبطال أفريقيا رسميا، تحديدًا من دور المجموعات، عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويليه بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى