كورة فى العارضة

كورة في العارضة | تين هاج بعد الهزيمة بسباعية أمام ليفربول: اللاعبون لم يلتزموا بالخطة التكتيكية





09:17 م | الأحد 05 مارس 2023

تين هاج بعد الهزيمة بسباعية أمام ليفربول: اللاعبون لم يلتزموا بالخطة التكتيكية

تين هاج

عبر الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حزنه بسبب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام ليفربول بسبعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 26 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يلتزموا بالتعليمات التكتيكية.

وأكد تين هاج في تصريحات لقناة «bein sports»، عقب المباراة، أن الخسارة والطريقة شيء أحزنه بشدة، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يخسر الفريق، لكن ليس بهذه الطريقة.

تين هاج: قدمنا شوط أول جيد

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد، أن الفريق خسر الشوط الثاني بعد أن قدم شوط أول جيد، ولعب بطريقة مقبولة وخلقوا العديد من الفرص، لكن خطأ دفاعي منح ليفربول التقدم، وكان من الممكن أن يعود الفريق إلا أنه فشل في هذا الأمر.

وأضاف تين هاج، أنه لا يمكن تحميل المسؤولية للاعب أو آخر، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يتمثلوا للخطة التكتيكية، موضحًا أنه لا يمكن أن يكون هذا أداء لفريق مثل مانشستر يونايتد.

كولر يتحدث عن مصيره كمدرب

وعن مصيره كمدرب وتأثره بالخسارة أمام ليفربول، قال  تين هاج، إن أي هزيمة تؤثر في المدرب، خاصة عندما يخسر أمام ليفربول، وتخذل جماهير أولد ترافورد.

ورفض تين هاج اعتبار ضغط المباريات هو سبب الأزمة، مشيرًا إلى أن الأزمة في التركيبة الذهنية، وأنهم قبل 4 أيام قدموا مباراة جيدة، ولم يكن أن يخسروا مثل هذه المواجهة، مشيرًا إلى أنه لم يتخذ القرارات الصحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى