كورة فى العارضة

كورة في العارضة | سلة الأهلي تعبر الجزيرة وتستعيد صدارة دوري السوبر من الاتحاد





10:25 م | الجمعة 10 مارس 2023

سلة الأهلي تعبر الجزيرة وتستعيد صدارة دوري السوبر من الاتحاد

سلة الأهلي

اكتسح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي ضيفه الجزيرة بنتيجة 80-67، في لقاء الجولة 13 وقبل الأخيرة من منافسات الدور الترتيبي بدوري السوبر لكرة السلة، والتي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة.

تفوق الأهلي كان منذ البداية، واكتسح الشياطين الحمر فريق الجزيرة بالتفوق في الربع الأول من المباراة بنتيجة 25-15، في تفوق كبير لصالح الفارس الأحمر.

استمر التفوق في الربع الثاني بعدما سجل الأهلي 14 نقطة مقابل 8 نقاط لصالح الجزيرة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي على صالح الجزيرة 39-23 في تفوق كامل للفريق الأحمر.

في الفترة الثالثة من المباراة استمر تفوق الأهلي بتفوق الأهلي بحصد 28 نقطة مقابل 19 نقطة لصالح الجزيرة ليسهل الأمور، وينتهي الفترة الثالثة بالتفوق بنتيجة 67-42.

 استمر التفوق لصالح الأهلي في الربع الرابع من المباراة لينتهي اللقاء بتفوق الأحمر بنتيجة 80-67، واستعادة صدارة الدوري من الاتحاد الذي فاز على الزمالك قبل قليل.

ترتيب الدوري المصري لكرة السلة

واستعاد الأهلي ترتيب دوري السوبر المصري لكرة السلة بعدما رفع رصيده للنقطة 26 من 13 انتصار متتالي، وذلك متفوقًا على صالح الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة، قبل مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة على الصدارة، بينما يأتي الجزيرة في المركز الرابع برصيد 19 نقطة خلف الزمالك الثالث برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى