كورة فى العارضة

كورة في العارضة | سيد عبد الحفيظ:لدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز





11:17 ص | الجمعة 10 مارس 2023

سيد عبد الحفيظ:لدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوفتس بمدينة بريتوريا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

هدفنا العودة لمسارنا الطبيعي في دور المجموعات

وأضاف مدير الكرة: «الكل يعلم حجم التحديات التي تواجه الفريق وفي مقدمتها مباراة صن داونز، ولدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد».

وواصل عبدالحفيظ كلامه مؤكدا على أن كافة أفراد البعثة تعمل على توفير الأجواء المناسبة لتحقيق نتيجة تعيد الفريق من جديد إلى مساره الصحيح بدوري أبطال إفريقيا.

وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن الإصابات داخل صفوف الأهلي، مؤكدا أن الأمور مطمئنة إلى حد كبير في الجزء الطبي بعد عودة أغلب اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات في الفترة الماضية، وشاركوا في التدريبات الجماعية.

وواصل مدير الكرة حديثه: «عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، شاركوا في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهم، فيما شارك حسين الشحات بشكل تدريجي، ويبقى قرار مشاركة أي لاعب وفقا للرؤية الفنية».

التاريخ يذكر نتائج المباريات وليس الحضور الجماهيري

وعن الحضور الجماهيري في مباراة صن داونز قال «عبد الحفيظ»، إن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التعامل مع كافة الأجواء، وأن كل فريق له الحق في حشد جماهيره، ولكن التاريخ يذكر دائما نتائج المباريات ولا يذكر عدد الحضور.

واختتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدا على أنه لا يحب الحديث عن الماضي فيما يخص نتائج المباريات التي خاضها الفريق في دور المجموعات، متمنيا أن يكون اللاعبون عند حسن الظن بهم في مباراة صن داونز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى