كورة فى العارضة

كورة في العارضة | شوبير: مباراة الأهلي والهلال على استاد القاهرة بحضور 20 ألف مشجع





10:42 ص | الإثنين 20 مارس 2023

شوبير: مباراة الأهلي والهلال على استاد القاهرة بحضور 20 ألف مشجع

الأهلي والهلال السوداني

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها نهاية الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أن المباراة بنسبة كبيرة ستقام في استاد القاهرة الدولي، مع انتظار تحديد السعة الجماهيرية.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: « تواصنا مع وليد عبد الوهاب رئيس استاد القاهرة بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني، وأكد أن الاستاد سيكون جاهزا لاستضافة تلك المباراة في نهاية مارس الجاري، بعد انتهاء أعمال الصيانة الجارية الآن، والتي حالت دون إقامة مواجهة مصر ومالاوي بتصفيات أمم أفريقيا 2024 والمحدد لها 24 مارس الجاري، على نفس الملعب»، مؤكدًا أنه بعد ذلك التاريخ سيبقى الملعب جاهزا لاستضافة مباراة الأهلي والهلال السوداني».

وأضاف: «السعة الجماهيرية لتحديد مباراة الأهلي والهلال السوداني، هي العامل المتبقي التي ستحددها الجهات الأمينة، وأعتقد أنه سيكون هناك موافقة بحضور 20 ألف متفرج مثل ما يحدث في مباراة الأهلي ومالاوي».

الأهلي والهلال السوداني 

 ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا 

1- صن داونز الجنوب أفريقي 11 نقطة. 

2- الهلال السوداني 10 نقاط.

3- الأهلي 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني دون رصيد من النقاط.

يذكر أن الأهلي يحتاج إلى الفوز على الهلال السوداني بهدف دون رد، حتى يتأهل إلى دور الثمانية بصحبة صن داونز الذي حجز بطاقة التأهل الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى