كورة فى العارضة

كورة في العارضة | شوبير يوجه رسالة لـ فيريرا قبل مباراة الترجي: لقاء الفرصة الأخيرة





10:45 ص | الأحد 05 مارس 2023

شوبير يوجه رسالة لـ فيريرا قبل مباراة الترجي: لقاء الفرصة الأخيرة

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قبل مباراة الترجي التونسي، المحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب «برج العرب»، في الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن المباراة تتطلب التركيز من جانب البرتغالي، لأنها لا تقبل التعادل.

شوبير يتحدث عن فرص الزمالك في التأهل إلى دور الثمانية 

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «من الناحية الرقمية إذا تعادل الزمالك مع الترجي تبقى فرص ضعيفة للفريق الأبيض في التأهل إلى دور الثمانية، وسيكون مطالبا بالفوز على شباب بلوزداد في الجزائر ثم التفوق على المريخ السوداني في القاهرة».

وأضاف: «حتى يخرج الزمالك نفسه من أزمة الحسابات الرقمية لا بد أن يفوز على الترجي في مباراة الثلاثاء المقبل، حتى يصل للنقطة الرابعة، وهو ما يتطلب تركيزا من فيريرا، واختيار تشكيل سليم لمباراة بطل تونس، خاصة أن الفريق الأبيض لم يسجل أي هدف في أول 3 مباريات بمرحلة دور المجموعات».

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر فريق الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يحل المريخ السوداني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل الزمالك المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى