كورة فى العارضة

كورة في العارضة | عاجل| وزير الرياضة يحضر مران المنتخب.. ومحمد صلاح يوجه رسالة قبل مواجهة مالاوي





09:14 م | الثلاثاء 21 مارس 2023

عاجل| وزير الرياضة يحضر مران المنتخب.. ومحمد صلاح يوجه رسالة قبل مواجهة مالاوي

لقاء وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال معسكرهم التدريبي المقام باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمواجهة مالاوي، يومي 24 و28 مارس الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

حضر المران جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، وحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على المنتخب وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

أشرف صبحي وزير الرياضة ومحمد صلاح وأعضاء الجهاز الفني واتحاد الكرة 

وزير الرياضة يحضر مران المنتخب

أكد وزير الشباب والرياضة، ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب وجهازهم الفني في التأهل والمنافسة على لقب البطولة الأفريقية، لافتاً إلى أن المنتخب الحالي يمتلك عناصر على أعلى مستوى تستطيع مواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، عن تمنياته بالتوفيق للجهاز الفني الجديد وجميع اللاعبين في كل المنافسات القادمة، مشيراً إلى تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة.

محمد صلاح يشكر وزير الرياضة

ووجه قائد منتخب مصر محمد صلاح، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم المستمر للمنتخب في كل المنافسات، ومساندة اللاعبين وجهازهم الفني داخل وخارج مصر، مؤكداً إصرار اللاعبين على تحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية الفترة المقبلة، وإسعاد الجماهير.

وأكد حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب، حرص جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق نتائج إيجابية ترضي جماهير الكرة المصرية، مشيرا إلى أن هناك حالة إيجابية تسود معسكر المنتخب لتقديم أداء وتحقيق النتائج التي تليق بالكرة المصرية في جميع المنافسات خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى