كورة فى العارضة

كورة في العارضة | عبد الرحمن نادر: سأشارك مع منتخب مصر لكرة السلة في كأس العالم





05:29 ص | الأحد 05 مارس 2023

عبد الرحمن نادر: سأشارك مع منتخب مصر لكرة السلة في كأس العالم

عبد الرحمن نادر لاعب فينيكس صنز السابق

تحدث عبد الرحمن نادر المحترف السابق بدوري كرة السلة الأمريكي «NBA» لاعب نادي فينيكس صنز الأمريكي السابق المحترف بالـ NBA عن موقفه من المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2023.

عبد الرحمن نادر: كرة السلة تتطور في مصر بشكل سريع

وقال عبد الرحمن نادر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: «كرة السلة في مصر تتطور بشكل سريع، سعيد بالتأهل لكأس العالم، وهو أمر كنت أتابعه بشدة خلال التصفيات في الأسكندرية».

وواصل: «حاولت الحضور عدة مرات مع المنتخب وكنت اشارك وقتها في مباريات الـ NBA وكنت أكثف محاولاتي من أجل اللحاق بالمنتخب بسبب إصابتي في الركبة، ولكني حاليًا متفائل باللحاق بالمباريات».

عبد الرحمن نادر: روي رانا مدير فني عظيم

وأكمل: «أتواصل مع الاتحاد المصري لكرة السلة ومع المدرب روي رانا، هو مدير فني عظيم وكبير وان شاء الله سيكون شكل المنتخب أفضل».

وأضاف: «نتحدث باستمرار مع روي رانا عن المنتخب المصري، أركز حاليًا على التدرب من أجل الجاهزية، وستكون العودة مع منتخب مصر».

وتابع عبد الرحمن نادر حديثه قائلا: «بنسبة 100% سأشارك مع منتخب مصر في كاس العالم المقبلة، واختتم المحترف المصري السابق بالـ NBA تصريحاته موجهًا رسالته إلى مشجعي كرة السلة المصرية قائلاً: «تحمسوا، حان الوقت للعب سويًا، في صفوف منتخب مصر، ستكون فرصة عظيمة لصناعة التاريخ».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى