كورة فى العارضة

كورة في العارضة | عزمي محيلبة يتأهل لنهائي كأس العالم للرماية





02:07 م | الثلاثاء 07 مارس 2023

عزمي محيلبة يتأهل لنهائي كأس العالم للرماية

محيلبة

حجز الرامي المصري عزمي محيلبة، مقعدا في مرحلة النهائيات لبطولة كأس العالم للرماية «الاسكيت»، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وحقق «محيلبة» أرقاما مميزة؛ إذ احتل المركز الثاني في التصفيات التمهيدية، بعدما سجل 124 طبقا من أصل 125.

ويخوض عزمي محيلبة منافسات النهائي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، بحثًا عن الفوز بأحد المراكز الأولى، في ظل منافسة شرسة مع أفضل الرماة حول العالم.

يذكر أن «محيلبة» كان قد تمكن من الحصول على الميدالية الفضية في منافسات «الاسكيت»، ضمن بطولة كأس العالم للرماية بالمغرب في يناير الماضي.

محيلبة يسعى لتكرار التتويج بذهبية بطولة العالم للرماية

وحقق عزمي محيلبة، إنجازا كبيرًا بالتتويج بالميدالية الذهبية، والحصول على المركز الأول في بطولة العالم للرماية بكرواتيا في منافسات الإسكيت، بعد تفوقه على العملاق الأمريكي فينسينت هانكوك، صاحب المركز الثاني، والقطري راشيد صالح، صاحب المركز الثالث.

حازم حسني: سعيد بالإنجازات المتتالية التي يحققها محيلبة

وأعرب حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، عن سعادته بالإنجازات المتتالية التي يحققها عزمي محيلبة على المستوى الدولي، مؤكدا أنه يحمل آمالا كبيرة في تحقيق الحلم بحصد أول ميدالية أولمبية للرماية المصرية، وذلك بعدما حجز أول مقعد مصري للرماية في أولمبياد باريس 2024.

وأشار «حسني» إلى أن الاتحاد المصري يدعم بكل إمكانياته الأبطال، مثل عزمي محيلبة، الذين يرفعون راياتها في المحافل الدولية، والذي يتصدر حاليًا التصنيف الدولي لرماية السكيت، متفوقًا على جميع لاعبي العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى